الجمعة، 26 أكتوبر 2012

نهاية المشوار ~




السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,~ 


مدونه SUPER ELF قفلت من فتره , و الكل عرف من مدونه الاخبار 


السبب تم توضيحه , و يجب توحيد الإلف العربي , لذا كل الإلف راح يكون تحت مدونه وحده و هي Suju wings ! للدخول إليها هنا 


ملاحظه : شيماء انضمت لسوجو وينقز 


و انا حذفت كل المدونات من هنا , اسعدني العمل معكم جميعًا ,, ~! 


كانت ايام جميله حقًا 3> ! 


ليه ما تقفلت هذي المدونه ؟؟ ما راح تنزل مواضيع جديده ^^ ! ~ 


بس ما بقفلها حفظًا للاعمال اللي فيها , من ترجمه او تصميم ~ 


ارجعوا لجدول الاعمال بتلاقون كل شي من المترجم و المنتهي او غيره ~! 


و بالنسبه لرد شخص يقول ليه حذفتي الرد , على فكره ما حذفته بس كان بأنتظار الموافقه 


و ما اتوقع انه اسلوب جيد عشان اوافق أو ارد عليه ^^ ~ 



كونوا بخير جميعًا ,,! 3> 


توتير شيماء ( @shimaa1994) 



استودعتكم الله 


CuteMeMoOo


هناك 14 تعليقًا:

  1. و انا لي الشرف بالتعامل معكم مع السلامه و موفقه بحياتك (:

    :الهنوف

    ردحذف
  2. اوووووني
    لييييييييييييييييييييش ؟؟
    بس اوكي لو تبون تتجمعون تحت مدونة وحدة
    بس...
    انا ما قدرت اسوي followلمدونة سوجو ويكز
    لو تقدري اوني تسويلي ....هذا ايميلي :pocy555@hotmail.com
    شكرا واتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  3. كموووووو علي كل جهوودكــم ومـا قصرتو

    ردحذف
  4. خساره كنت احب مدونتكم اكثر مؤ معناه المدونه الثانيه مقصرين بالعكس
    بس احس مدونتكم ارتب وأحسن ومن جد قضيت معكم أوقات جميله
    يعطيكم العافيه ويستحيل اشيلها من المفضله
    ماقصرتو دايم ترجمتكم سريعه وأعمالكم جميله

    ردحذف
  5. بما ان شيماء انضمت لسوجو وينقز راح انضم لها

    ردحذف
  6. اخيييييييييييييييييييييييييييييرا فتحتيها
    نعم كان هذا قصدي..انك اوكي تنظمي للفريق الرسمي لكن ماتغلقي المدونة عشان الاخبار اللي فيها والبرامج المترجمة
    تسلمي لي شيماء..والله انك جدعة دايما
    كنت اتمنى طبعا تواصلي هنا لاني كنت دايما اتابع الاخبار من مدونتك انتي
    لكن معلش..وشكراااا جزيلا
    وانا طبعا رحت على السوجو وينجز من يوم رحتي فماتقلقي

    ردحذف
  7. أزين لك كذا ما يكون الشغل ضغط عليك لوحدك ^^
    وأزين لنا نشوف البرامج والأعمال السابقه شكرا كثير لأنك رجعتي فتحتيها :''''
    بسألك عن كوم تو بلاي مع المينووك و تاكسي مع سونغمين
    قلتي بتترجمينهم ولحينك انتظر :'''

    ردحذف
  8. بالتووفيق لكم جميعا وحلوه الحركه هذي انو يتم تجميع الاي ال اف بمدونه وحده
    وماشاء الله عليها مدنةسوجو وينقز تستاهل ان الواح يتابعها
    فايتينغ

    ردحذف
  9. superjunior.eunhaeLOVER8 يوليو 2013 5:23 ص

    بالتوفيق اوني

    ردحذف
  10. فااااايتنغ للجميع
    وانا احسن انو افضل لو كل الالف يجتمعون بموقع واحد اقصد العربي عشان المشاريع وكذا
    وطبعا يكون اكثر اقبال من الالف
    فااايتنغ :)

    ردحذف
  11. اوني
    الحمد لله انكم رجعتمم شكرا لكم ^^
    @j5744

    ردحذف
  12. اذا انتو وقفتو اجل مين يكمل ما شاء الله ^^
    @i_kholoud1995

    ردحذف
  13. شاكرين لكم جهودكم لكل هالوقت ^^
    ونتمنى ما توفقون ابدا ^^
    @i_kholoud1995

    ردحذف